Saturday, February 18, 2017

حجم حذاء طفل 3 سن 2

أطفال العمر / مقاس الحذاء دليل 25 فبراير 2010 مرحبا، أنا دنيس Ridlon، صاحب متجر، بو برايت الأطفال بوتيك أبيع الأطفال والملابس، والأحذية، واللعب على موقع ئي باي. الآن أنا لا أعرف عنك البائعين الآخرين هناك، ولكن هل من أي وقت مضى حصلت على عقد من زوج لطيف حقا من الأحذية قليلا، وتساءل، quotat سن ما من شأنه أن ارتداء الطفل thesequot هذا يحدث لي في كل وقت وأنا فقط لا يمكن أن تجد واحد الرسم البياني الكبير الذي كان يقابل العمر وحجم الحذاء. والسبب الرئيسي لذلك هو على الأرجح لأن أحجام الأحذية المتعلقة بالعمر تختلف كثيرا. ولكن، لأغراض بلدي ذلك لا يهم. أنا فقط بحاجة إلى شخص لرمي لي رقم، بمتوسط ​​واحد في أحسن الأحوال، حتى أتمكن من قائمة البند الخاص بي. الآن لم أجد بعض الرسوم البيانية هناك، ولكن معظمهم كانوا من مصانع الأحذية والمخططات تلبي العلامة التجارية الخاصة بها من الأحذية. أردت أن تفعل شيئا مختلفا. وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية، ولقد تم تجميع البيانات من محركات البحث المختلفة. لقد تم بحث وتتبع البيانات وجدت ربط سن لأحجام الأحذية. بعد أن حصلت على حفنة من الأرقام، أنا خلقت الرسم البياني الخاص بي، وأنا تعيين حجم الأكثر شيوعا لفئة عمرية معينة. هكذا يا المخطط هو مختلف لأنه لن يظهر مجموعة من أحجام الأحذية، لأنني جعلت خصيصا للبائع ايباي. سوف يكون هناك واحد فقط حجم الحذاء مع كل عصر. ولقد استخدمت هذا الدليل في قوائم بلدي وأنا على الحصول أخيرا في جميع أنحاء لنشرها، واسمحوا لي أن أؤكد لكم أنه قد جاء في الأقوياء مفيد بالنسبة لي، آمل أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك بعض الحقائق القليل من المرح: حجم يكون لا يتصل بالضرورة إلى سنة. قدم عادة تتوقف عن النمو في حوالي سن 15 سنة في البنات و 18 في البنين. بنات حجم 5 الأحذية هي متساوية تقريبا إلى حوالي 6-6 1/2 في الأحذية النسائية. تتوقف أحجام الفتيات حذاء وبعد ذلك الانتقال الى أحجام النسائية. بعد حوالي الفتيات حجم 6، فإنها تبدأ ارتداء أحجام المرأة وهذا قد يكون أو لا يكون حول حجم نسائي 6. بنين أحجام الأحذية لا الانتقال إلى رجل مثل الفتيات القيام به لإمرأة. بنين أحجام اذهبوا مباشرة على طريق. على عكس الفتيات، والفتيان حجم 6 الحذاء هو نفس رجالي حجم 6 الأحذية والعكس بالعكس هذا ليس هو الحال مع الفتيات. ملاحظة أنا لست خبيرا في هذا الشأن، وأنا فقط ترحيل البيانات ولقد وجدت من خلال البحث الأحجام في جميع أنحاء بفضل الإنترنت لزيارة :). أحذية


No comments:

Post a Comment