Wednesday, February 15, 2017

جلد اليدويه حذاء طفل نمط 13

مرحبا إذا كنت زائرا من Pinterest و نرحب هيريس أكثر قليلا عن لي وما سوف تجد هنا في اوكلاند الجادة. إذا كنت مثل هذه الوظيفة، لا تتردد في التحقق من بعض بلدي DIYs أخرى. وإذا كان لديك أمي إلى قليلا (أو اثنين أو ثلاثة، وما إلى ذلك) رقم الحب إذا كنت سحب بعض من المشاركات الأمومة بلدي - وهنا بعض من هم الأكثر شعبية. يمكنك أن تجد لي الحديث كل شيء عن الأم الاشياء على في الفيسبوك و Instagram كل يوم. شكرا للقراءة، وآمل أن يتمتع هذا المنصب عندما جلد إخفاء مخزن اقترب مني مع التحدي المتمثل في إنشاء مشروع DIY مع بعض من الجلد، وكنت أعرف بالضبط ما أردت أن محاولة أخيرا الحصول على حذاء كنت أريد دائما لايلي - طفل الاخفاف. إيف المعشوق دائما الاخفاف من التقطت حديثا. لذلك قررت أن نموذج الاخفاف بلدي فضفاضة قبالة لهم. عندما جاء الجلد في البريد، وأنها كانت جميلة. يفرك أنا على خدي عن جيدة لثلاث دقائق، مجرد شعور مدى اللين كان. عرضت مايك فرصة انه رفض. لذلك أنا يفرك على إليس الخد. ثم يتذوق اختباره. وتتجاوز هذا الفتى يذهب. يتجاوز. على الرغم من جدية، انظروا كيف كبيرة وجميلة بقية كانت في: للون، اخترت سانتو دومينغو جزئي. جميلة، أليس كذلك لجعل الاخفاف، أنا تحميل نمط ليل الهندي الأحمر الخف من نظرة خاطفة صوت بوو نمط متجر. قوات الدفاع الشعبي يعطي كل الاتجاهات لجعل MOCS من البداية إلى النهاية، ويأتي مع قطع نمط يمكنك قطع الجلود من. العمل مع الجلود صعبة. لوحش مختلف تماما عن الأقمشة العادية. تتمسك بها سميكة وثقيلة، لكوى القدم ويبدو لمجرد الحصول على اعتبارها من تلقاء نفسها. وبالاضافة الى الجلود، فسوف تحتاج إلى بضعة إمدادات إضافية لجعل MOCS: 1/4 تفلون مرونة كوى القدم (إيف سمعت يمكنك أيضا وضع لاصق شفاف على الجزء السفلي من واحد الخاص بك العادية) المتك (على الرغم من أنني لم ينتهي استخدامه - شر تظهر لك لماذا أبعد قليلا لأسفل) الإبر جلدية الموضوع (أنا عالقة مع موضوع منتظم في لون الجلد) من ركلة جزاء نسيج بمناسبة النمط الخاص بك على الجلد أيضا، دبابيس استخدام غير قادر مع الجلد بسبب ترك فسوف علامة. يمكنك شراء دبابيس خاصة، أو مجرد استخدام ما لديك على يد مثل المتخلف. أنا أيضا فطرح بعض الاسكتلندي على أجزاء معدنية من الجهاز الخاص بي، للمساعدة في تغذية الجلد من خلال أفضل. كان لا يزال هناك الكثير من الحياكة اليدوية عجلة يحدث لأنه تمسك كثيرا. خيوط مرنة كان من الصعب بشكل لا يصدق. وأخيرا سأل مايك لهندسة وسيلة للحصول على مرونة من خلال لأن بلدي المتك فقط لم يكن قطع عليه مع تصلب الجلد وبلدي التماس قد تكون أو قد لا يكون قليلا للمشاريع الصغيرة. أنهى مايك يصل جيمي تزوير سلك تعلق على مرونة والتغذية من خلال (راجع الموافقة المسبقة عن علم أدناه). استغرق الأمر بعض الوقت له. والكثير من الصبر. وبعد الخياطة بسرعة طرفي المرونة معا، أنها وقعت لئلا كنت أعتقد أنه كان سهلة peasy أو التفكير ايم المجاري جيدة على الإطلاق في الواقع، يرجى إلقاء نظرة على بلدي الضحايا الأولين. إذا كنت تبحث عن كثب، فسوف نرى لي حرفيا خاط القدم على واحد اليسار الداخل الى الخارج. مبتدئين خطأ. ولكن هذا هو ما أنا، لذلك لا العار. وعموما، فإنه في الواقع كان من السهل إلى حد ما للقيام به. ما وراء الاستغناء عن جميع القطع، ثيريس فقط حوالي خمس خطوات أخرى. استغرق الأمر بعض الشيء بالنسبة لي للحصول على تعليق العمل مع الجلد، وكذلك، إيف قط الأحذية من أي نوع من قبل، لذلك كان هناك بالتأكيد قليلا من منحنى التعلم، ولكن كان يستحق ذلك لرؤية ايلي الرياضة هذه MOCS. واليوم، واحد محظوظ اوكلاند الجادة القارئ الفوز بطاقة 50 هدية للجلد إخفاء مخزن، حتى أنها يمكن أن تجعل لهم حسنا جدا - أنت يمكن أن تجعل أي شيء تريده - أنت لا تماما لديك لجعل MOCS الطفل. إيف حصلت عيني على جعل مخلب مع الجلد المتبقية واستطعت أن أرى مضيفا بقع الكوع إلى سترة، وجعل سوار أو قلادة الحلو، أو حتى حالة باد. وإذا كنت لا خاط، هل يمكن أن تقطع تلك الجلود جميلة لتناسب وتبطن صينية، وجعل شرابة، أو المرجعية - إيف حتى رأيت الناس نسج لصنع الأثاث. خيارات لا حصر لها على محمل الجد - تحقق من بلدي بينتيريست مجلس لمزيد من الأفكار gtgtgt الهبة الآن مغلق ltltlt هذه هي وظيفة رعاية مع الهبات المقدمة من جلد إخفاء المتجر. جميع الآراء هي بلدي.


No comments:

Post a Comment